فريق الكرة … جديد؟

Posted: مارس 31, 2011 by lebnanighadeb in إسقاط النظام
الوسوم:

عديد هي النوادي العالمية التي نسمع بها في ميدان كرة القدم .. نسمع عن عالم الإنتقالات و الصفقات الخيالية بالملايين من الدولارات , عالم شاسع و كبير بما يحمل من تفاصيل … و لا يستغرب منا أحد .. نعم للعرب أيضا” فريق .
للعرب فريق ؟ إيه شو ناقص العرب؟ فريق و أغنى من الباقيين … ملايين الدولارات؟ لا بل مليارات .. نحن و بطريقتنا الخاصة استطعنا الحصول على مسودة أولية لتشكيلة هذا الفريق مصحوبة بالخيارات المتاحة للإنتقال إليه .. حتى الجهاز الفني أصبح معروفا” و إليكم الأسماء مع السيرة و يجب التنبه أن هذه الفريق يموله أفراده.
معنا في حراسة المرمى و من ليبيا معمر القذافي … و هو حاليا” من الأقوى و الأكثر صمودا” دفاعا” عن مرماه و يعد من أبرز الممولين حيث يساهم ب 130 مليار دولار و يجدر الإشارة إلى أن الحارس القذافي هو والد لاعب خط الوسط سيف الإسلام القذافي و الذي يشارك في الفريق ذاته على دقة الإحتياط ؛ أما في خط الدفاع فكان لا بد من إستقدام اللاعب التونسي زين العابدين بن علي … و زين اشتهر بقدرته على الدفاع المستميت عن ما يملك و يدعم الفريق ب 20 مليار دولار … يضاف إلى زين في خط الدفاع كمركز وسط الدفاع حسني مبارك من مصر و هو لاعب ذو خبرة و باع طويل لعب لعدة نوادي أميركية و إسرائيلية و معروف عنه أنه سد منيع و مدافع ممتاز حيث صد هجوم أهالي غزة على مدى سنوات … و حسني والد لاعب خط الهجوم جمال مبارك و للمفارقة “المباركيين” يؤيدهم جمهور لا بأس به من “القبضايات” و البلطجية .. على خط الدفاع أيضا و من مصر الحبيب العادلي رمز الأمن و القبضة الحديدية الحامية للمرمى و يساهم العادلي و آل مبارك ب 83 مليار دولار … أما اللاعب الأخير في خط الدفاع و هو أجنبي مستعرب من إسرائيل… اللاعب عمير بيرتس .. و عمير ليس ذو سيرة طويلة بل لعب لعدة أشهر و يشهد له بأخطاء مميتة حيث تصعب لديه الرؤية أحيانا” … لم يساهم عمير بشيء حيث تدرج حصته تحت إسم آل مبارك.
أما في خط الوسط فالمتداول إسمه كي يستقدم .. اللاعب علي عبدالله صالح من اليمن و اللاعب صالح في حال استقدامه سيعد أحد النجوم البارزين و سيدعم النادي بمبلغ وفير و النجم صالح يأتي من خلفية مناوئة للنوادي الغربية و الأميركية و يحمل الإتحاد الأوروبي و أميركا مسؤولية فشله في بلده اليمن … بينما يساند صالح اللاعب حمد بن عيسى آل خليفة و حمد ينحدر من عائلة كروية عريقة تعود إلى 1779 … حمد بحريني و أول المحترفين في أميركا و إسرائيل يشتهر بطابعه الهجومي و الإلتصاق الوثيق بالخصم و فهم إستراتجيته و ذلك للسيطرة على تحركاته ؛ أما على الجانب الآخر من الوسط فيظهر إسم سلطان عمان قابوس و هو لاعب غير بارز و يعد من المواهب النادرة في عالمنا العربي .. و كما يظهر فإن لاعبي الوسط لم يمولوا النادي بعد.
أما في خط الهجوم فكانت سياسة الجهاز الفني مختلفة .. حيث إعتمد على أجنبي آخر إسرائيلي أيضا” و هو دان حالوتس و حالوتس يعد من نجوم الكرات الصاروخية الطائرة و قد إنتقل إلى النادي بفضل زميله عمير بيرتس … اما في مركز رأس الحربة فمن لبنان تم إستقدام لاعب شاب و الأصغر في ناديه سعد الدين الحريري ؛ و الحريري صاحب أصول سعودية و هي الجذور … يعول المدرب عليه كثيرا” في إحراز الأهداف حيث أنه أحرز أهدافا” مشهودة” من قبل لا سيما في نطاق العدالة الدولية .. يدعم الحريري فريقه ب 2 مليار و ذلك لصغر سنه … اما اللاعب الأخير هجوميا” فهو عمر سليمان من مصر و يسمى بالثعلب “الفوكس بالإنكليزية” … لمع نجمه مؤخرا” كمحترف في نوادي إسرائيل و لاحقا” كمدير أعمال العديد من النجوم العرب لتسهيل إنتقالهم إلى الدوري الإسرائيلي.
أما الجهاز الفني فيتألف من جورج بوش كمدرب و “الراجل اللي ورا عمر سليمان” كرئيس للجهاز الفني … يرأس النادي كوندليزا رايس و يعد جماهيره بالمزيد من النجوم القابلة للإنضمام إلى نادي “الشخصيات المخلوعة” و الأيام خير دليل … يجدر التنويه إلى أن الفريق يرتدي شارة سوداء حدادا” على صدام حسين الذي يمثل الأب الروحي له.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s